الأربعاء، 18 مارس 2015

ضغط الدم المرتفع والشكاوى من عدم الانتصاب




إذا تم ترك ارتفاع ضغط الدم دون رادع وفي غضون سنوات قليلة يمكن أن تتلف الشرايين في جميع أنحاء الجسم بحيث تزيد سميكة جدران الأوعية الدموية وتجمد، ويجعل  تدفق الدم إلى الأعضاء الحيوية قليل.
للتغلب على مشاكل الانتصاب بسبب انخفاض تدفق الدم إلى القضيب، وبالطبع يكون لديك علاج يخفض ضغط الدم. بعض الناس يمكن أن تفعل ذلك فقط مع تغيير نمط الحياة، ولكن البعض الآخر يتطلب التخفيض عن طريق الدواء من ارتفاع ضغط الدم.
المشاكل التي واجهتها في مرضى ارتفاع ضغط الدم هم من الرجال، يمكن أن معظم الأدوية الخافضة للضغط الأجهزة الحيوية في الجسم يسبب لهم صعوبة "الاستيقاظ". هذا يمكن أن يجعل منهم كسلة مع مواصلة اخذ الدواء، خاصة إذا كان ارتفاع ضغط الدم هو السبب  في وقت سابق  عن اعراض اخري.

ما يقرب من 70 في المئة من الرجال الذين يعانون من الآثار الجانبية من وقف العلاج من تعاطي المخدرات الخافضة للضغط. لكن آثار هذه الأدوية تبين أنها تختلف، هناك رجال الذين يشعرون بالانتصب  أفضل  بعد تناول الدواء الخافض  للضغط الروتين.

إذا كنت تأخذ الدواء وهو مدر للبول، وهو أول دواء  لارتفاع ضغط الدم، يجب أن لا تتوقف على الفور العلاج حتى يتم التحكم في ضغط الدم. إذا كانت مشاكل الانتصاب لا تزال موجودة أو ضغط الدم مرتفع، اطلب من طبيبك أن يحل محل الدواء.
احيانا مزيج من العقاقير هو أيضا عادة ما يعمل بشكل أفضل في السيطرة على ضغط الدم ويقلل من خطر اضطراب الانتصاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60