الثلاثاء، 19 مايو 2015

زبيدة ثروت تصدم جماهيرها بظهورها الأخير





أثار ظهور الفنانة زبيدة ثروت بعد غياب 39 عامًا حالة من الجدل الواسع، ليس لأن شكلها تبدل كثيراً عن الشباب، إنما لظهور فنانة كانت أيقونة للجمال والرقة والأنوثة فى أذهان الكثير من معجبيها، سواء فيما مضى أو الآن بهذه الصورة.
ظهرت الفنانة امرأة عجوز وهذا ليس عيباً فلكل عمر جماله وكل إنسان منا مع تقدم العمر تتغير ملامحه، ويظهر على وجهه التجاعيد، وهذه هى سنة الحياة، إلا أن ظهور الفنانة زبيدة فى الحوار وهى تدخن السجائر، وصدور هذا السلوك من فنانة اشتهرت بالرقة والأنوثة كان صادماً، ولعل الكثير يتصور أن المرحلة العمرية التى بها الفنانة هى السبب، حيث إنها تبلغ من العمر 75 عاماً ولكن يبدو للجميع أن الفنانة الجميلة تعشق التدخين، فهناك فنانات يقتربن من عمرها مثل الفنانة ميرفت أمين التى أصغر منها بفارق عمرى 6 سنوات فقط، إلا أن من يراها على الرغم من تقدمها فى العمر وظهور التجاعيد يستطيع أن يميزها، أما زبيدة ثروت نلحظ أن تدخينها السجائر ساهم فى الصورة التى بدت عليها فضلاً عن صوتها الذى أصبح أجش من كثرة التدخين.
ظهور الفنانة الجميلة بهذه الصورة صدم الكثير ممن أحبوها لأنها من المفترض أن تكون قدوة لجمهورها، فتبددت الصورة التى رسمها معجبوها لها، فضلاً عن تصريحاتها عن نظام المخلوع محمد حسنى مبارك، وكل ذلك يطرح تساؤلات هامة لعل أهمها لماذا هذا الظهور فى هذا التوقيت؟ ألم تستطع الفنانة الكبيرة أن تمتنع عن التدخين ولو ساعات التصوير؟ وهل ظهورها الآن بهذا الشكل يخدم صورة الجميلة زبيدة ثروت فى أذهان معجبيها أم يبددها؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60