الاثنين، 15 فبراير 2016

معظم الرجال ينجذب إلى مؤخرات النساء أكثر من جمالهن



تتضارب الدراسات والأبحاث العلمية على الدوام بشأن مقاييس الجاذبية والجمال الأنثوي الذي يلفت انتباه الرجال منذ النظرة الأولى.
ويرى الدكتور نبيل خوري –في حديث خاص مع موقع فوشيا- أنّ بعض الرجال يبحث عن جمال المرأة، شعرها وعيونها، خلال النظرة الأولى، لكن عوامل نفسية عديدة تجعل معظمهم  ينجذب إلى مؤخرتها تحديدا أكثر من أي جزء آخر من جسدها.
ويعزّز الاختصاصي في علم النفس العيادي والتوجيه العائلي والجنسي نظريته بالقول إن انجذاب هذا الكمّ الكبير من الرجال للمؤخرة هو لكونها تهتزّ، تموج، تتفاعل مع ما يحيط بها من ألبسة فتعطي حوافز من النظرة الأولى التي غالبا ما تكون نحو القفا ثم الوجه.
ويقول الخوري: “فعليا أول ما يجذب الرجل للمرأة عند استدارة ظهرها هو قفاها، من ثمّ صدرها وشفتاها بخاصة عند النساء اللواتي يتمتعن بصدر رحب وعارم، فضلا عن منسوب الشحميات في الشفتين و استدارة وجمال الوجه، فالقاسم المشترك بين القفا، الصدر والشفتين هو احتوائها على نسبة من الشحوم تعطيها مشهدية شبقية، إذ يحلم الإنسان برغباته الجنسية أنه يلتهم الشفتين، يدغدغ النهدين، ويملأ يديه بإمتلاء الردفين، وبالتالي يكون الملفت للنظر العضو الأكبر حجما الذي يملأ اليدين ألا وهو المؤخرة”.
ويضيف الخوري: “نبيل خوري كلامه بالقول إنه لا يمكن اعتبار الرجل مريضا يعاني من عقدة نفسية لمجرد أنّه اختار امرأة لجمال ردفيها لأنّ ذلك يعود إلى حالة معينة من الرغبة الجامحة الكامنة داخله”.
لكن الخوري يحذر من حالة الهوس التي قد تصيب بعض الرجال، بالقول، إنه إذا وصل الأمر لدرجة ملء الرجل غرفته بصور مؤخرات النساء، ففي هذه الحالة يمكن اعتبار ذلك هوسا ولا بد من استشارة طبيب اختصاصي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60