الأحد، 14 فبراير 2016

كيف تبلغين النشوة الجنسية دون جنس؟



قد تتفاجئين عزيزتي عندما تعلمين أن هناك طرقاً عديدة، خارج إطار الممارسة الجنسية التقليدية، تمكِّنك من بلوغ الذروة الجنسية من دون حدوث الجماع أو الاتصال الجنسي المباشر، مثل النوم والتفكير والتمارين الرياضية وغيرها.
اكتشفي معنا هذه الطرق المفاجئة، التي تمكنك من الوصول لهزة الجماع خارج إطار العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة.

النوم

 foods-for-sleeping-700
خلال مرحلة حركة العين السريعة التي تحدث أثناء النوم، يكون من الطبيعي أن تصبح الأعضاء التناسلية الأنثوية رطبة ومستثارة، حيث يمكن أن تؤدي إلى النشوة الجنسية.
وتؤكد الدكتورة باربرا بارتليك، وهي معالجة نفسية واختصاصية جنسية أمريكية،  أنه غالباً ما تأتي هذه النشوة أثناء الاحتلام، لكنها أيضا قد تحدث أثناء الأحلام ذات الطبيعة غير المثيرة، فالاحتلام قد يحدث للمرأة وهي ليست مرتبطة فقط بالفتيان في سن المراهقة.

التفكير

woman-thinking-700
قد لا يكون هناك الكثير من الدراسات والأبحاث وراء هذه الطريقة لكن مدربة الجنس الأمريكية باربرا كاريلاس تصر على أنه يمكن للمرأة أن تبلغ النشوة الجنسية عن طرق التفكير، أو عن طرق “تكنيك” التفكير، ويحدث ذلك من خلال التنفس العميق وتمارين “كيغل”، التي تهدف إلى تقوية عضلات الحوض والمهبل.

التمرينات الرياضية

spinning-700
واحدة من أهم الموضوعات التي يتم دراستها والتحقق منها حالياً هو “الكورغازم”، أي بلوغ النشوة الجنسية أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
وتؤكد دراسة مهمة ، أجريت في الولايات المتحدة قبل بضع سنوات، أن تمارين البطن وحمل الأثقال والتسلق هي من أكثر التمرينات التي تحفز النشوة الجنسية أثناء ممارسة الرياضة.
وهذه النتائج ستشكل خبراً سعيدأ بالنسبة لمحبات رياضة قيادة الدراجات الهوائية، التي تعتبر أيضاً من التمرينات الهامة التي تحفز النشوة الجنسية.

الهمس

whispering-700
على الرغم من اختلاف وجهات النظر حول ما يسببه الهمس وصوت الأظافر من متعة حسية، فإن الأكيد أن هذا الأمر يسبب الوخز، ما يحفز شكلاً من أشكال الحسية، وهذا الإحساس يمكن أن يرافقه شعور بالنشوة والإسترخاء؛ وهو ماوصفه باحثون في جامعة أتلانتا بـ”نشوة الدماغ الجنسية”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60