الخميس، 20 أغسطس 2015

علاج بسيط لنقص فيتامين د


 مع نقص فيتامين دال اللي تعبتني مره وسببت لي الوهن والضعف
ترددت علي المستشفيات لاشهر طويله باحثه عن العلاج الفعال
مابقي عياده مارحت لها ولانوع علاج ماجربتو
حبوب نقط حتي وصلت لدرجة اخذ ابر كعلاج
وغير جلسات الشمس طبعا اللي قلبت لون جسمي
المهم
وبيوم كنت رايحه اخذ ابره وانا بالاسعاف شافتني حرمه كبيره شوي مو مره قالت لي سلامتك اش فيك وقعدت احكي لها سبب اخذ الابره فقالت لي يابنتي هذا ماله فايده يرفعه شهر شهرين بعدين تتركي العلاج يرجع ثاني واكثر قلت لها ايوه ياخاله نفس حالتي مابقيت وماخليت شي ماسويته مافي فايده وانا توي بنت صغيره بس مره تعبني النقص حاسه عمري فوق الخمسين
قالت لي راح اعطيك وصفه جربيها ان فادتك ماضرتك وهذا من خير الله قالت جيبي تين سواء مجفف او اذا حصلتي طازج بس مستوي شويا بعدين قطعي التينه اربع اقسام او ثنتين وحطيهم جوا الكاسه بعدين صبي عليهم مويا فاتره مهي حاره ولا بارده وخليها بالليل الين الصبح اذا قمتي تصلي الفجر مع الدعوه بنية الشفاء كدا اشربي الكاسه واذا خلصتي كولي حبتين التين اللي فيها ،، وان شاء بتدعيلي يابنتي
انا رحت البيت يوم يومين قلت اجرب الوصفه وطبقتها بنفس ماقالت لي الحرمه بالضبط
شفت فرق كبير ماتتخيلوه من اول يوم والان لي اكثر من شهر ماشيه علي هدا الحال مره مرتاحه وراح الخمول والتعب اللي فيني وخف تساقط الشعر اللي كان بشكل فضيع مره وكانت اظافري تتكسر واسناني تتفتت وعظامي مره ضعيفه ماتحمل شي سبحان الله الوصفه زي السحر والعياذ بالله ،، بس لازم الاستمرار عليها لفتره لين تشوفي الفرق وبطلي العلاجات معها وكذا تين ماهو شي غريب ومذكور فالقرآن اهميته بس احنا بعيدين عن ماذكر بكتاب الله
وللتذكير ترا عادي تحطي طازج او مجفف نفس الشي بس غسليهم كويس قبل التنقيع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60