الاثنين، 13 أبريل 2015

فوائد لحوم الأرانب على صحة الإنسان وبخاصة الرجال



لحوم الأرانب من أشهى أنواع اللحوم من حيث الطعم ولها فوائد رائعة لا حصر لها ونعرض فى تقرير بسيط أهم فوائد لحوم الأرانب الصحية على جسم الإنسان.
أولا: لحوم الأرانب تحتوى على فيتامينات عديدة وضرورية لجسم الإنسان وتحتوى أيضاً على العديد من المعادن والعناصر الغذائية الهامة.
ثانياً: لحوم الأرانب مفيدة جداً لصحة القلب وتقى من هشاشة العظام لوتحتوى لحوم الأرانب على نسبة قليلة من الكوليسترول وتحتوى أيضاً على عنصر الكالسيوم العام لبناء الظام وتقوية الأسنان.
ثالثاً: لحوم الأرانب تعمل على خفض ضغط الدم المرتفع وتحمى الإنسان من أمراض القلب القاتلة وتمنع حدوث تصلب وتجلط الشرايين.
رابعاً: لحوم الأرانب مفيدة جداً فى تقوية مناعة الجسم وتحمى الإنسان من الجلطات المفاجئة والسكته الدماغية التى قد تحدث فجأة.
خامساً: لحوم الأرانب مفيدة للسيدات الحوامل لاحتواءها على عناصر غذائية رائعة وهامة للجنين وهى سهلة الهضم وتساعد فى تقوية الصحة بشكل عام.
سادساً: لحوم الأرانب مفيدة جدا للرجال فى علاج العقم وتساعد على زيادة القدرة الجنسية وتنشيط الدورة الدموية وتمنع الإصابة بالأنيميا لاحتواءها على عنصر الحديد بشكل كبير وبالتالى فلحوم الأرانب تعالج الضعف الجنسى عند الرجال.
سابعاً: لحوم الأرانب مفيدة فى الرجيم لأنها تحتوى على نسبة دهون قليلة وفيتامينات وعناصر غذائية بكثرة وهى سهلة الهضم وتعطى احساس بالشبع وتقوم بدور هام فى بناء عضلات الجسم وتقوية العظام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زود دخلك 300 دولار شهريا

make-money-468x60